إذا كنت تفكر في جذب الخفافيش إلى حديقتك الخلفية ، فإليك بعض التوصيات التي يمكنك اتباعها بنفسك. سنقوم بحماية الأجزاء المختلفة من الولايات المتحدة وربما بعضًا من أعظم الطرق والأماكن لتركيب خصائص الخفافيش جنبًا إلى جنب مع المعايير الأخرى المطلوبة على وحدات التحكم في الحشرات الخاصة بك.

بعض الأفكار العادية التي تعمل بشكل عام في معظم المناطق هي إبقاء أضواء الفناء وأي مصابيح خارجية مضاءة طوال الليل. تجذب هذه الأضواء الحشرات وتوفر إمدادًا غذائيًا للخفافيش. كما يمكن أن يكون حمام الطيور الذي يحتوي على المياه العذبة شيئًا أفضل للخفافيش لأنها تحتاج إلى مياه جديدة للشرب ، كما أنها تبقيها مرتفعة قليلاً لإبعادها عن الحيوانات المفترسة. حسنا ، الآن لبعض المعلومات الخاصة.

تبحث الخفافيش دائمًا عن مجاثم جديدة والمسألة الأساسية التي يجب على الناس أخذها في الاعتبار هي الصبر. قد يستغرق إنشاء المجثم ما يصل إلى عامين. لذا ضع في اعتبارك وضع مجثم اصطناعي وفي أي مسار للتعامل معه وما إذا كان يجب طلاء الجزء الخارجي من منزل الخفافيش. يجب أن يكون بيت الخفافيش في الجنوب الشرقي لمدة ثماني ساعات على الأقل من ضوء الشمس الأساسي. عندما يكون هناك تدفق دائم أو بركة على بعد ربع مسافة فقط مكافحة حشرات بالرياض، فسيكون هذا أيضًا رائعًا بالنسبة لهم وعندما يكون هناك مجموعة غابات أو أشجار حرجية ضمن 100 قدم للتغطية الكاملة في حالة وجود الحيوانات المفترسة أيضًا. ومع ذلك ، لا تساعد جميع المواقع على الإطلاق في ذلك ، لذلك ستكون هناك حاجة إلى حلول قريبًا. مثل حمام الطيور الذي يحتوي على مياه عذبة ، قد يكون مناسبًا لهم أيضًا.

درجة الحرارة ضرورية للخفافيش. في العناصر الشمالية والوسطى من البلاد تتطلب مجاثم الخفافيش درجة الحرارة والكثير منها ، خاصة في فصل الشتاء. يمكنك تلوين الجزء الخارجي من بيت الخفافيش بلون أكثر ثراءً مع لون لاتكس غير سام واتخاذ ما لا يقل عن 6-8 ساعات من ضوء الشمس ، وفي النهاية ستكون ثماني إلى اثني عشر ساعة أفضل. تأكد من أن الحواف مسدودة لمنع تسرب الهواء لأن هذا قد يؤدي إلى تسرب الحرارة. العديد من الخفافيش لديها بقعة سبات بدرجات حرارة باردة لتذهب إليها ولكنك قد تكون محظوظًا وستبقى في المجثم ، لكن تذكر أنه في حالة قيامك بتعطيلها بأي شكل من الأشكال خلال فترة السبات ، فمن المحتمل أن تموت. في الأجواء الجنوبية ، قم بطلاء السطح بلون فاتح أكثر انعكاسًا لإزالة عدد من درجات الحرارة من المجثم. إذا كنت تدعم خصائص الخفافيش على قضيب في الجنوب ، ضع اثنتين منها وواجه واحدًا شمالًا وآخر جنوبيًا. إذا كانت الخفافيش تسكن الشمال إضافيًا ، في درجات حرارة شديدة الحرارة بين 95-100 وما يزيد عن 100 درجة ، يمكنك إنشاء سقف مرطبان داخل سطح الخصائص وإذا كانت درجات الحرارة تتراوح بين 95-100 فهو قوي اقترح أن ترسم المجثم بلون معتدل وسقف أبيض وأكثر من 100 ترسم ظلًا خفيفًا وسقفًا أبيض. مرة أخرى ، تعتبر الحرارة أمرًا ضروريًا لمجاثم الصيف ودور الحضانة. تذكر أن بعض الخفافيش لديها سبات بدرجات حرارة باردة وسوف يجتمعون في الموسم التالي.